أكثر من 30000 مسلم من حوالي 100 دولة حول العالم بايعوا إمام الزمان

آخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 9:15 صباحًا
2016 08 15
2016 08 15
أكثر من 30000 مسلم من حوالي 100 دولة حول العالم بايعوا إمام الزمان

بايع أكثر من 30000 مسلم من حوالي 100 دولة حول العالم خليفة المسيح الخامس سيدنا مرزا مسرور أحمد حيث شكلوا سلسلة بشرية من أجل البيعة السنوية المباركة والتي تجري كل عام خلال أيام الجلسة السنوية الثلاثة في هامبشاير في المملكة المتحدة.

هذا وقد حضر الجلسة السنوية 2016 في بريطانيا أكثر من 30000 مسلم من 100 دولة تقريبًا وقد نظموا معًا سلسلة بشرية طويلة لمبايعة والاستماع إلى خليفة السلام حضرة ميرزا مسرور أحمد، الخليفة الخامس للجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية.

هذا وتهدف الجماعة الإسلامية الأحمدية من خلال هذا الحدث والمعروف بإسم “الجلسة السنوية” ، إلى تعزيز التعاليم السلمية والإنسانية للإسلام ومواجهة الأفكار المتطرفة والتفسيرات الخاطئة لثاني أكبر ديانة في العالم.

وكان أميير المؤمنين نصره الله قد قال قبل بدأ الجلسة السنوية في بريطانيا لعام 2016: “في الآونة الأخيرة، بدأت المنظمات الإرهابية بارتكاب الفظائع الوحشية بانتظام في الدول الغربية وإزهاق أرواح الأبرياء. ليس لدى الإرهابيين أدنى معرفة بالإسلام وإلا لأدركوا أن الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) قد نهى عن قتل الأبرياء تحت أي ظرف من الظروف، وحتى حال الحرب. كما نهى الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) عن استهداف الأطفال الأبرياء والنساء وكبار السن وعن استهداف القيادات الدينية وأماكن العبادة كالكهنة والكنائس “.

وتابع حضرة ميرزا مسرور أحمد:

“انشروا السلام في جميع أنحاء المجتمع. انشروا المحبة بين جميع البشر. اجلبوا الناس إلى الله سبحانه وتعالى والرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) من خلال الفوز بقلوبهم بقوة الحب، والنعمة والرحمة “.

يذكر أن أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز دائماً ما يعلِّق على الشؤون العالمية، ويقدم حلولًا لمشاكل الساعة على ضوء تعاليم الإسلام. ولسنوات قد حذر من خطر نشوب حرب عالمية ثالثة. ودعا المساجد أن تكون مفتوحة وشفافة كما دعا السلطات لمراقبة المساجد. وقد تحدث أيضًا عن تهديد الإرهابيين الذي سينجم عن دخولهم أوروبا تحت ستار اللجوء.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.