موقع الأحمدية يرتدي ثوبه الجديد

آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 11:12 صباحًا
2016 08 31
2016 08 31
موقع الأحمدية يرتدي ثوبه الجديد

إيماناً منا بالمتطلبات التقنية الحديثة والتي تحتاجها مواقع الويب في تهيئة نفسها لتصبح من أبرز مواقع الانترنت ثقة لدى محركات البحث من جهة، بالاضافة إلى توفير أسهل السبل لمتصفحي الموقع من سهولة الوصول إلى أحدث الأخبار والمواد المنشورة فيه فقد أرتدى موقع الأحمدية ثوبه الجدي.

ومن أبرز ميزات التصميم الجديد لموقع الأحمدية هو أنه متوافق بشكل هائل مع المواصفات القياسية لتصميم المواقع حسب معيار مؤسسة w3c validitor كما أنه بات يدعم المتصفحات الحديثة وهو يمتلك سلادرين مختلفين مع طرق مختلفة لعرض المواد المنشورة فيه.

هذا وتم من خلال التصميم الجديد مراعاة عرض المواضيع في الصفحة الرئيسية بواسطة المربعات الجانبية وهذا ما يعطينا تحكم كامل في طريقة العرض وترتيب واختيار ما نود عرضه لكم، كما تم توفير شريط أحدث الأخبار والمواد المنشورة في الموقع كما ترون في الهيدر الآن كما تم توفير شريط أخبار عاجل سترونه باللون الأحمر في أوقات نشر الأخبار العاجلة.

أما التعليقات فهي باتت متاحة بتقنية AJAX وهناك مربع لعرض الاكثر قراءة وتعليق لتصنيفات بدون أن تقوم بتحديد التصنيف يعمل فقط في صفحة قرائة الخبر او مشاهدة الفيديو إلى آخره.

ومع كل الميزات السابقة هناك المزيد من الميزات التي لم نذكرها فإننا أولينا هذه المرة اهتماماً بالغاً لمسألة السيو وتوافق الموقع مع محركات البحث ولاسيما محرك بحث جوجل الأمر الذي بات ولله الحمد يدفع بأخبارنا والمواد المنشورة فيه إلى المرتبة الأولى في نتائج بحث جوجل بشكل أفضل من السابق.

رابط مختصر
أترك تعليقك
8 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.