موقع الأحمدية يطلق نظام الاشعارات عبر متصفحات الويب والجوال

آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 2:06 مساءً
2016 09 28
2016 09 28
موقع الأحمدية يطلق نظام الاشعارات عبر متصفحات الويب والجوال

سعياً منا لإيصال كل جديد ننشره في موقع الأحمدية دوت كوم فإننا أطلقنا نظام الاشعارات الجديد على متصفحات الويب المختلفة مثل جوجل كروم وسفاري وفايرفوكس وعلى هواتف وأجهزة أندرويد اللوحية.

نظام الاشعارات الجديد سيظهر لك لمرة واحدة في أعلى الموقع على حد سواء أثناء دخولك للموقع من الكمبيوتر أو من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ويطلب منك طبعاً الموافقة على قبول نظام الاشعارات من موقع الأحمدية ليصلك كل جديد وما عليكم سوى الموافقة على ذلك كما في الصورة التالية:  (شاهد السهم الأحمر):

alahmadiyya-com-2892016-1

وهذا نظام الاشعارات على الجوال:

alahmadiyya-com-2892016-3

وبعد النقر على زر موافق ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب تأكيد الأمر من خلال النقر على زر Allow أو سماح (شاهد الصورة التالية) ، وبالتالي سيصلكم جديد موقع الأحمدية كاشعار على كمبيوترك أو جهازك المحمول.

alahmadiyya-com-2892016-2

ولمن لديه هاتف آيفون ومتصفح إكسبلورر فقد وعدتنا الشركة المقدمة لخدمة الاشعارات بأنها ستتوفر قريباً وسيتم حينها اخباركم إن شاء الله.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.