أمير المؤمنين نصره الله يلقي كلمة على متطوعي الجلسة السنوية في كندا

آخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 9:34 مساءً
2016 10 08
2016 10 08
أمير المؤمنين نصره الله يلقي كلمة على متطوعي الجلسة السنوية في كندا

ألقى أمير المؤمنين سيدنا ميرزا مسرور أحمد أيده الله بنصره العزيز الخليفة الخامس للمسيح الموعود عليه السلام خطاباً أمام متطوعين من أبناء الجماعة الإسلامية الأحمدية المباركة في كندا والذين أقاموا بجهودهم كافة متطلبات الجلسة السنوية الأربعون والمقامة حالياً هناك.

وخلال كلمته في مسجد بيت الإسلام في قرية السلام ، ذكر حضرته أن 5100 مدتطوع قد أدوا واجبهم لعرض أعلى المعايير الأخلاقية والآداب، كما أكد حضرته نصره الله على ضرورة أن نؤكد دائماً وابداً على أعلى معايير الأخلاق والهدوء والتواضع وروح الإيثار.

  • وتابع حضرته أيضاً:

“نضع في اعتبارنا حقيقة أن لا أحد أجبر أي واحد منكم لتقديم الخدمات للحصول على واجب. وبدلا من ذلك كنت قد اخترت التطوع وأن تضع نفسك في خدمة ضيوف المسيح الموعود (عليه السلام) وتحقيق رضي الله تعالى. وبالتالي يجب عليكم أن تكون بأحسن حال من جميع الأوقات، والحفاظ على ابتسامتك على وجهك مهما كانت المصاعب والمتاعب. ”

  • وأختتم حضرته بالقول:

“والأهم من كل ذلك بأن نتذكر أن نجاح الجلسة السنوية يستند على أداء الصلاة والصلاة في كل حركة على رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.”

وأخيراً نترككم مع بعض الصورة من هذا الخطاب المبارك

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المصدر

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.