هذا ما يفعله الشباب الأحمدي في عطلة الخريف

آخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 5:30 مساءً
2016 10 27
2016 10 27
هذا ما يفعله الشباب الأحمدي في عطلة الخريف

يقوم شباب الجماعة الإسلامية الأحمدية حول العالم باستغلال عطلة الخريف (أسبوع واحد فقط) في الأعمال الانسانية حيث يزور البعض المستشفيات لتقديم المساعدات واخرون ينظفون الطرقات واخرون يشاركون في حملات مختلفة لنشر الخير والمحبة من حولهم.

وفي هذا المنشور نموذجان على ذلك حيث قام شاب من مدينة ميلتون الإنكليزية باستغلال عطلة الخريف الدراسية فسافر إلى أفريقيا ليصلح إحدى مدارس الأطفال بعد أن جمع المال اللازم لذلك وبالفعل أتم العمل على خير وجه وينوي السفر مرة أخرى لتوزيع الكتب والقرطاسية ومساعدة الصغار.

والمثال الآخر من مدينة أديلايد الأسترالية حيث انطلق الشباب في هذه العطلة بمهمة لإطعام المحتاجين في المدينة حيث قضى الشباب الأيام مواضبين على الطبخ والتجهيز للطعام وتقديمه ساخناً للمحتاجين.

وهذا مجرد نموذج بسيط لما يقوم به شباب الجماعة الإسلامية الأحمدية حول العالم وكيفية استغلال الوقت لخدمة الإنسانية لوجه الله تعالى.

مُسْلِم لله

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.