الجماعة الإسلامية الأحمدية … كابوس المتطرفين

آخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 10:06 صباحًا
2016 11 19
2016 11 19
الجماعة الإسلامية الأحمدية … كابوس المتطرفين

مع أن المتطرفين والإرهابيين حول العالم كداعش وتنظيم الشباب والقاعدة وطالبان وكتائب النقشبدنية وجيش المهدي ومختلف المليشيات السنية والشيعية المتطاحنة والمشايخ التكفيريين والمنظمات المسيحية وحتى الفصائل الإلحادية والعِرقية المتطرفة كلهم يكفّرون ويحاربون بعضهم بعضاً لدرجة البشاعة في القتل والتفجير والإقصاء الفكري والوحشية في الغدر متنافسين فيما بينهم للسيادة والحصول على المكاسب الدينية والسياسية لإرضاء أطماعهم الشخصية، ألا إن كل هؤلاء المتطرفين والإرهابيين وصراعهم الدموي الوحشي ضد بعضهم البعض يشتركون بالخوف من كابوس واحد يطاردهم ويجبرهم على العمل معاً للقضاء عليه والتخلص منه وإن اختلفوا فيما بينهم بأكثر من ٩٩٪‏ أو حتى ١٠٠٪‏.

هذا الكابوس الذي يقض مضجع المتطرفين ويجمعهم معاً على الخوف وضرورة محاربته معاً ونسيان ٩٩٪‏ من خلافاتهم هو كابوس واحد لا غير إسمه “الجماعة الإسلامية الأحمدية”.

نعم، الجماعة الإسلامية الأحمدية هي كابوس كل متطرف !

إذا اختلف الجميع فسيلتقون فقط في قضية واحدة لا ثاني لها وهي محاربة الجماعة الإسلامية الأحمدية.

الجماعة الإسلامية الأحمدية هي كابوس المتطرفين.

مُسْلِم لله

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.