دراسة أكاديمية غربية: مرزا غلام أحمد حقق النصر العظيم للإسلام

آخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 10:33 صباحًا
2016 11 19
2016 11 19
دراسة أكاديمية غربية: مرزا غلام أحمد حقق النصر العظيم للإسلام

في دراسة أكاديمية قام بها علماء غربيون في مقارنة الأديان سجَّلوا في هذه الدراسة اعترافاً مهمّاً كما تشاهدون في الصفحة المصورة من الكتاب وهو أن حضرة مرزا غلام أحمد عَلَيهِ السَلام عندما ادعى بأنه مثيل المسيح عَلَيهِ السَلام فقد حقَّقَ نصراً ساحقاً مدوّياً للإسلام وحرَمَ المسيحية من يسوع وذلك بتحويل ربِّها إلى رجل مسلم تابع لشريعة مُحَمَّد ﷺ. ثم مضت الدراسة لتقول بأن حضرة مرزا غلام أحمد عَلَيهِ السَلام لم يُقدِّم للإسلام نصراً عظيماً بالانتصار على المسيحية فحسْب بل قام بتحويل فكرة المهدي والمسيح الدموي إلى مهدي ومسيح للسلام فقط وقام أيضاً بتحويل الإسلام من دين عنف إلى دين كامل للسلام.

هذه شهادة علماء المسيحية ومقارنة الأديان العظام على أن حضرة مرزا غلام أحمد عَلَيهِ السَلام هو الذي كسر صليب النصرانية وحقَّقَ النصر المؤزر للإسلام بكل جلال وهيبة وأظهر للعالم أجمع أن الإسلام هو دين السَلام !

فأين يذهب الخصوم والمرتدّون الذين يملأون الدنيا ضوضاء وزعيقاً ضد المسيح الموعود عَلَيهِ السَلام !

شَهِدَ الأنامُ بفضلِه حتى العِدى والفضل ما شهدتْ بِه الأعداءُ

وَآخِرُ دَعْوَانْا أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

مُسْلِم لله

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.