بالفيديو: سيدة ترى رؤيا أن المهدي موجود وعمره خمس سنوات

آخر تحديث : الأحد 7 ديسمبر 2014 - 10:50 صباحًا
2014 12 07
2014 12 07
بالفيديو: سيدة ترى رؤيا أن المهدي موجود وعمره خمس سنوات
alahmadiyya.com-7122014

ننشر لكم هذا الفيديو لسيدة أسمها أم أسامة من مدينة تبوك السعودية وقد أتصلت بإحدى القنوات الدينية وتدعى أوطان وقالت للشيخ وقتها أنها رأت نفسها تجادل ليبراليين وتقول لهم أن المهدي موجود الآن وعمره خمس سنوات.

وجاء ردّ الشيخ بطريقة غير متناسقة على السيدة بالقول أن هذه الرؤيا إن من شأنها تقوية موقفها في حوارها بهذه الأمور مع أصدقائها دون أن يدخل في تفاصيل الرؤيا الأساسية وهي رؤيتها للإمام المهدي والتي قالت أنه موجود وعمره خمس سنوات، بينما تابع الشيخ وهو يتلعثم أن مسألة ظهور المهدي إنما هو موجود في الإسلام وهو أمر تجمع عليه الأمة، إلا أن مسألة أنه موجود وأن عمره 5 سنوات فهذا في علم الغيب.

وأنا أوجه سؤالي للشيخ المحترم هل نسيت أيها الشيخ أو تناسيت أن الله قد أنزل هذه الرؤيا على هذه السيدة في الوقت الذي نحن في زمن الخليفة الخامس للمسيح الموعود والإمام المهدي مرزا غلام أحمد عليه السلام الذي جاء مطابقاً في الشكل والمضمون لأحاديث رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم الذي بشرنا بقدومه بناء على أدلة وقد ظهرت هذه الأدلة مع ظهور الإمام المهدي عليه السلام الذي كذبتموه ولم تتبعوه !!! .

وفي الحقيقة إن رؤية السيدة أم أسامة إنما جاءت من الله لتحرجكم على لسان سيدة لم تخاف من قول الرؤيا أن المهدي موجود وهو في الخامسة من عمره وهذا تأويله اننا في زمن الخليفة الخامس للمسيح الموعود والإمام المهدي عليه السلام والخليفة أسمه مرزا مسرور أحمد نصره الله تعالى بنصره العزيز والذي تدعوه كل أمم العالم المتحضر والشغوف لمعرفة تعاليم الإسلام الصحيح ليلقي خطابات في برلمانات الدول المتحضرة وجامعاتها.

عودوا إلى الله وتواضعوا له وأمنوا قبل أن يتوفاكم الله وأنتم تعلمون أن هناك من قال أنا المسيح الموعود والإمام المهدي، ولا نطلب منكم إلا تطبيق قول الله تعالى (إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا) صدق الله العظيم.

وهنا نترككم مع الفيديو

بقلم: علاء عثمان

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.