الجماعة الإسلامية الأحمدية في إسكتلندا تقيم وليمة عامة من أجل تبليغ دعوة الإسلام

آخر تحديث : الأربعاء 21 يناير 2015 - 10:19 صباحًا
2015 01 21
2015 01 21
الجماعة الإسلامية الأحمدية في إسكتلندا تقيم وليمة عامة من أجل تبليغ دعوة الإسلام
JS54885440

أقامت الجماعة الإسلامية الأحمدية في مدينة غلاسكو الإسكتلندية وليمة كبيرة حضرها أكثر من ٢٥٠ شخصاً من سياسيين وناشطين وغيرهم لغرض تبليغ رسالة الإسلام دين الحب وَالسَلام ونبي الإسلام الأكرم محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم الذي أرسله الله تعالى رحمة للعالمين وذلك مع تصاعد وتيرة الحملات المضادة للإسلام في بعض الدول الأوربية.

وقد جاء توقيت الاجتماع مع أخبار وصول مجموعة بيغيدا المتطرفة المعادية للإسلام والتي بدأت في بعض المدن الألمانية بتسيير مظاهرات ومسيرات ضد الدين الإسلامي.

وكان السيد عطاء المجيب راشد إمام مسجد لندن هو الذي قدّم خطاب الافتتاح معرباً للضيوف عن رسالة المحبة وَالسَلام في القرآن الكريم الذي كان هو خلق النبي العظيم محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم وأن من يشوه صورته اليوم بأعمال الإرهاب والتطرف فهو يسيء لنفسه لا للنبي صلى الله عليه وسلم والإسلام الحنيف كما شدد على أهمية احترام الاديان ورموزها وعدم إشاعة السخرية والكراهية في المجتمع بل العمل على احترام الناس على اختلاف أفكارهم وانتماءاتهم الدينية والفكرية.

المصدر

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.