البرلمان البريطاني يعد حفلا لتكريم شباب الأحمدية داخل قبة البرلمان

آخر تحديث : الأربعاء 28 يناير 2015 - 10:16 صباحًا
2015 01 28
2015 01 28
البرلمان البريطاني يعد حفلا لتكريم شباب الأحمدية داخل قبة البرلمان
AMYA-cheque-donation-FEATURED

يتوجه شباب الجماعة الإسلامية الأحمدية فرع لندن يوم غد إلى مبنى البرلمان البريطاني وذلك لحضور حفل تكريم خاص يقام على شرفهم بعد نيل الشباب الأحمدي المسلم جائزة أفضل نشاط إنساني لجماعة شبابية في المملكة المتحدة.

وكان البرلمان قد اتخذ هذا القرار بعد إحصاء أجري حول قيام الشباب بأعمال خيرية عديدة في البلاد كحملات التبرع بالدم وحملات زراعة الأشجار وحملات التنظيف الواسعة وإزالة الثلوج والأنقاض من الطرق والمتنزهات وتنظيم الزيارات الكثيرة للمرضى والأطفال وكبار السن في المستشفيات ودور المسنين وكذلك الدور البطولي الذي قام به الشباب في منع الفيضانات في جنوب لندن بالإضافة لجمعهم للتبرعات على مدى العام والتي وصلت إلى ٣٠٠+ ألف جنيه إسترليني ومن قبل ذلك لمليون جنيهاً تبرعوا بها لمختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية استحقوا بعد ذلك كله عرفان وتقدير وتكريم أعلى هيئة حكومية في المملكة لأفضل جماعة شبابية ونموذج للشباب جميعا. فالحمد لله تعالى على ذلك.

المصدر

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.