الجماعة الإسلامية الأحمدية تنعي طلبة تشابل هيل

آخر تحديث : الخميس 12 فبراير 2015 - 2:22 مساءً
2015 02 12
2015 02 12
الجماعة الإسلامية الأحمدية تنعي طلبة تشابل هيل
طلبة تشابل هيل

الجماعة الإسلامية الأحمدية تنعي طلبة تشابل هيل … تُشاطر الجماعة الإسلامية الأحمدية مشاعر الأسى والحزن مع أُسر الضحايا ضياء شادي بركات (23 عاما) وزوجته يسر أبو صالحة (21 عاما) وشقيقتها رزان أبو صالحة (19 عاما) من مدينة رالي الأمريكية والذين تم اغتيالهم في وقت متأخر يوم 10 فبراير على يد أحد جيرانهم. وتشير التقارير الأولية أن جريمة القتل سببها مشاعر الكراهية والعداء ضد المسلمين. نسأل الله تعالى أن يلهم أهل الضحايا ومعارفهم الصبر والسلوان أمام هذا العمل الوحشي الشنيع وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

وقد صرَّح الدكتور نسيم رحمة الله -نائب رئيس الجماعة الإسلامية الأحمدية في الولايات المتحدة الأمريكية- حول هذه الحادثة فقال: “كآباء وكمسلمين وكأميركيين فإننا لمصدومون ومحزونون بسبب هذا العمل الإجرامي العنيف الذي لا يبرره شيء. إن الطلبة هؤلاء كانوا قد خصصوا حياتهم لخدمة الإنسانية، وكانوا فخورين بإسلامهم وبكونهم مواطنين أميركيين. ندعو الله تعالى أن يتغمد أرواحهم برحمته ونحن على ثقة أن السلطات سوف تجلب الجاني إلى العدالة”.

في الوقت الذي تتزايد فيه مشاعر الكراهية والعداء ضد الإسلام والمسلمين فإن الجماعة الإسلامية الأحمدية في الولايات المتحدة الأمريكية تناشد جميع الأميركيين بغض النظر عن دينهم ومعتقدهم أن يبقوا موحدين ضد التعصب وخطاب الكراهية.

المصدر

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.