احتفال جماعة كاليفورنيا بيوم المصلح الموعود رضي الله تعالى عنه

آخر تحديث : الإثنين 16 فبراير 2015 - 10:51 صباحًا
2015 02 16
2015 02 16
احتفال جماعة كاليفورنيا بيوم المصلح الموعود رضي الله تعالى عنه
10931216_10203708776752163_230267272964636924_n

احتفلت جماعة كاليفورنيا في 15/شباط 2015 بيوم المصلح الموعود رضي الله تعالى عنه، وقد افتتح الحفل برئاسة نائب أمير جماعة أميركا بقراءة آيات من القرآن الحكيم وترجمت للإنجليزية، ثم محاضرات بالإنجليزية عن نبوءة وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم بتجديد الإسلام ومجيء المسيح الموعود والمهدي المنتظر عليه السلام، وصفات المصلح الموعود(المبشر به بحديث الرسول:…. ويولد له) كخليفة ثان للمسيح الموعود عليه السلام وإنجازاته العظيمة في إرساء قواعد الجماعة ونشرها في البلاد(ويسميه الأحمديون “فضل عمر” لمشابهته كخليفة ثان بسيدنا عمر رضي الله تعالى عنه).

وأنشد أطفال الأحمدية قصيدة للمصلح الموعود باللغة الأوردية تمت ترجمتها للإنجليزية. ومحاضرات حول الإسلام دين السلام وتعاليم المسيح الموعود عليه السلام للمسلمين. ومحاضرات في التربية والتعليم…واختتم الاحتفال بدعاء صامت. تلته صلاة الظهر والعصر جمعا .

وهذه نبذة من صفات المصلح الموعود ببشارة الله تعالى للمسيح الموعود عليه السلام: …إنا نبشرك بغلام اسمه عنموئيل وبشير، والفضل ينزل بنزوله، وهو نور ومبارك وطيب ومن المطهرين، يفشي البركات ويغذي الخلق من الطيبات وينصر الدين ويسمو ويعرج ويرقى ويعالج كل عليل ومرضى وكان بانفاسه من الشافين وإنه آية من اياتي وعلم لتاييداتي، ليعلم الذين كذبوا أني معك بفضلي المبين وليجئ الحق بمجيئه ويزهق الباطل بظهوره وليتجلى قدرتي ويظهر عظمتي ويعلو الدين ويلمع البراهين ولينجو طلاب الحياة من أكف موت الايمان والنور وليبعث اصحاب القبور من القبور وليعلم الذين كفروا بالله ورسوله وكتابه أنهم كانوا على خطأ، ولتستبين سبيل المجرمين، فسيعطى لك غلام ذكي من صلبك وذريتك ونسلك، ويكون من عبادنا الوجيهين.. هو كلمة الله خلق من كلمات تمجيدية وهو فهيم وذهين وحسين، قد ملئ قلبه علماً وباطنه حلماً وصدره سلماً وأعطي له نفس مسيحي، وبورك بالروح الأمين ولد صالح كريم ذكي مبارك مظهر الأول والآخر مظهر الحق والعلاء كأن الله نزل من السماء يظهر بظهوره جلال رب العالمين، يأتيك نور ممسوح بعطر الرحمان القائم تحت ظل الله المنان يفك رقاب الاسارى وينجي المسجونين، يعظم شأنه ويرفع اسمه وبرهانه وينشر ذكره وريحانه الى أقصى الارضين إمام همام يبارك منه أقوام وياتي معه شفاء ولا يبقى سقام وينتفع به أنام…-{ مرآة كمالات الإسلام ).

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.