جماعة لوس انجلوس تحتفل بيوم المسيح الموعود عليه السلام

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 8:05 صباحًا
2015 03 23
2015 03 23
جماعة لوس انجلوس تحتفل بيوم المسيح الموعود عليه السلام
11073400_10203934564676720_

بفضل الله ورحمته قامت جماعة لوس انجلوس اليوم الأحد 2015/3/22 بالاحتفال بيوم المسيح الموعود عليه السلام. في مسجد بيت الحميد في مدينة شينو.

وكالعادة بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم من سورة الجمعة وترجمت للإنجليزية، ثم ألقى الأطفال البنات قصيدة بالأوردية(سبحان من يراني) ترجمت للإنجليزية.

وكذلك ألقيت قصائد من نظم المسيح الموعود عليه السلام بالأردية والعربية وترجمت للإنجليزية، كما ألقيت كلمات أخوة من تنظيمات الجماعة: الأطفال والخدام والأنصار احتفاء بهذه المناسبة، تكلم الخطباء حول معاني الأخوة بين بني البشر ووحدة الرسائل السماوية، ووحدة مصدرها.

كما تطرقت الكلمات لتبيان تحقق نبوءة الرسول صلى الله عليه وسلم في الخسوف والكسوف عام 1894 و 1895كآيات صدق للمسيح الموعود عليه السلام ، وتحقق نبوءات العهد القديم والجديد ببعثة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم ومن ثم خادمه الأمين المسيح الموعود والمهدي المنتظر.

من الرائع والمدهش أن ترى الأطفال يخطبون كالرجال ويقدمون تعاليم الدين فيستمع الحضور مسلمين وغير مسلمين بشوق، وافتخار بكيفية إعداد هؤلاء الأطفال الذين سيكون منهم الدعاة . . سيأتي اليوم إن شاء الله تعالى الذي يؤمن به الناس جميعا أن الله جعل الأديان رحمة لتنشر الحب والسلام بين الناس جميعا سواء كانوا ينتمون لأي دين أو لا يدينون بأي دين. (الحب للجميع ولا كراهية لأحد).

انتهى الاحتفال الساعة الواحدة والنصف ظهرا بدعاء صامت أقيمت بعدها صلاة الظهر جماعة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.