معرض الأحمدية حول القرآن الكريم يستقطب حضوراً متميزا في كاليفورنيا

آخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 11:28 مساءً
2016 02 18
2016 03 02
معرض الأحمدية حول القرآن الكريم يستقطب حضوراً متميزا في كاليفورنيا

تواصل الجماعة الإسلامية الأحمدية إقامة معارض القرآن الكريم في مدينة سان جوزيه التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية ضمن حملة “الإسلام الصحيح” * التي أطلقتها الجماعة للدفاع عن الإسلام وتفنيد الشبهات حول دين الإسلام الحنيف.

وقد حظي المعرض بحضور كبير ومميز من سكان الولاية الأمريكية الذين جاؤوا يستعلمون عن الإسلام ومدى علاقته بالإرهاب الذي تنشره العصابات التكفيرية باسم الإسلام حول العالم.

وقد وضّحت الجماعة الإسلامية الأحمدية براءة الإسلام من كل ذلك وأثبتت أن الإسلام هو دين الحب السَلام والمواساة والتعايش باحترام وإكرام بين الناس كافة وأن النبي مُحَمَّد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم هو رسول السَلام والذي وصفه الله تعالى بأنه رحمة للعالمين جميعا وضربوا أمثلة عملية على ما تقوم به الجماعة الإسلامية الأحمدية تأسياً بتعاليم النبي الأكرم محمد المصطفى صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم واقتداء بشخصه وسنته صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم فقط.

وقد بلغ التشوه الذي لحق بصورة الإسلام في الغرب مبلغاً بات الناس فيه يخشون كل شخص مختلف اللون أو بلحية أو زي مختلف عن الغرب حتى أن سيدة روت كيف عاشت وقتاً عصيباً في مقهى كان فيه شخص يبدو عَلَيهِ ملامح تشبه الإرهابيين الذين يذبحون الأبرياء في وسائل الإعلام، وغير ذلك من أمثلة تعكس الحال الذي بات يلصق بالإسلام زوراً وبهتاناً جراء ما تقوم به عصابات التكفير باسم دين الإسلام وسنة النبي محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم.

وبعد معرض القرآن الكريم والأجوبة التي قدمها رجال الجماعة الإسلامية الأحمدية تغيّرت لدى الحاضرين الصورة إلى الاحترام والتقدير لهذا الدين العظيم وبراءة الإسلام ونبيه محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم مما تقوم به عصابات التكفير كداعش وأمثالها ليحل محلها وجه محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم الجميل ونقاء الإسلام دين الفطرة واحترام الإنسان.

وبعد هذا النجاح الكبير يفكر القائمون على المعرض تمديده أو رفده بمؤتمرات مثيلة على مدى الشهرين التاليين لتبديد ما علق في أذهان الناس بالخطأ حول تعاليم الإسلام الجميلة ونبي الإسلام الأعظم محمد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم.

المصدر

الترجمة

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.