ندوة حول الخلافة في مسجد بيت الأمان

آخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 11:31 مساءً
2016 02 29
2016 03 02
ندوة حول الخلافة في مسجد بيت الأمان

عقدت البارحة 28/2/2016 وبفضل من الله تعالى عقد ندوة حول الخلافة في مسجد بيت الأمان بمدينة مانشستر الإنكليزية حيث ألقى الأستاذ محمد شريف عودة حفظه الله أمير الديار المقدسة ألقى كلمة جميلة حول هذا الموضوع المهم وذلك بعد الافتتاح بتلاوة من القرآن الكريم وسط حضور جيد من العرب للتعرف على موقف الجماعة الإسلامية الأحمدية الأصيل مما يجري في عالمنا العربي باسم الإسلام.

هذا وقد نوقش في الندوة تعاليم الإسلام الحقيقية حيال الأحداث الجارية في البلاد العربية وما هو المثال العملي على المسلم الحقيقي وارتباط ذلك بعودة الخلافة على منهاج النبوة وصدق النبي الأكرم محمد المصطفى صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم.

كما شهدت الندوة فترة للأسئلة والأجوبة مع الترجمة الفورية تم خلالها الإجابة على تساؤلات الحضور حول الجماعة الإسلامية الأحمدية وفكرهم في تجديد الإسلام.

وبعد اختتام الندوة قدمت للحضور وجبة طعام كريمة وهدايا تضم كتب المسيح الموعود عَلَيهِ السَلام والجماعة الإسلامية الأحمدية باللغة العربية.

فالحمد لله تعالى على ذلك.

المصدر

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.